الأخبار

إنضمام شركة TUV Rheinland Egypt Ltd لقائمة مقدمي الخدمات لأعضاء المجلس التصديري للطباعة والتغليف والورق
25 December 2022 3:07:35 pm

TÜV Rheinland Egypt Ltd.

تم تأسيس TÜV Rheinland Egypt Ltd في عام 1999 في القاهرة ، مصر. الشركة مملوكة بنسبة 100٪ لشركة TÜV Rheinland International GmbH.

تعد TÜV Rheinland Egypt Ltd. واحدة من الشركات الرائدة في السوق في الخدمات الصناعية والتدريبية لمجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية مثل المنتجات الغذائية والمشروبات والآلات والمعدات والبناء والخدمات الهندسية والتعليم والصناعات الكهربائية والكيماويات  التعبئة والتغليف والأدوية والخدمات الأخرى لقطاع النفط والغاز ، كهيئة تفتيش معتمدة من قبل الهيئة المصرية العامة للبترول وإيجاس لتقديم دراسات سلامة العمليات ، وعمليات التفتيش على البائعين في جميع أنحاء العالم ، والإشراف على ضمان الجودة / مراقبة الجودة للمشاريع البرية والبحرية.

مع التطور الحكومي في التقييس والاعتماد والتوسع المزدهر للمشروعات الصناعية في مصر خلال العقود القليلة الماضية ، نقوم باستمرار بتوسيع خدمات الاختبار والتفتيش وكذلك خدمات إصدار الشهادات في مصر. تدعم TÜV Rheinland Egypt Ltd. الشركات المحلية من خلال شبكة خدماتها العالمية في مجال الخدمات الصناعية والمنتجات والأكاديمية وأنظمة وأنظمة رعاية الحياة.

TÜV Rheinland Quality Ltd

تأسست TÜV Rheinland Quality Ltd في عام 2001 في القاهرة ، مصر. الشركة مملوكة بنسبة 100٪ لشركة TÜV Rheinland International GmbH.

توفر TÜV Rheinland Quality Ltd خدمات الفحص والاختبار في منطقة البناء وكذلك القطاع الصناعي.

TÜV Rheinland Quality Ltd هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق لعمليات التفتيش الحكومية التي تضمن مطابقة المنتجات المستوردة والمصدرة قبل الشحن المسبق ، بالإضافة إلى مجموعة خدمات التدريب والاستشارات الخاصة بها

حصلت شركة TÜV Rheinland Quality Ltd. على شهادة ISO 17020 من مجلس الاعتماد المصري (EGAC) لخدمات التفتيش.